افضل افلام لسنة 2017

دائمًا ما ينجذب المشاهدون لأفلام الأكشن والحركة، حيث تُصرف المتابعين عن الملل، وتجعل الجمهور يتعرف على تقنيات جديدة في مجال الإخراج والتصوير، ويتطلب تصوير مشاهد الأكشن مزيد من الواقعية وهو ما يجذب الجمهور.
ومن خلال المقال التالي يرصد “أراجيك فن” أبرز أعمال الحركة التي طُرحت في عام 2017 حتى الآن، وسيكون المقال متجدد دائمًا حيث سيتم إضافة أفلام الأكشن أولًا بأول التي تصدر في دور العرض.

Blood Money

من الأفلام التي طُرحت في مطلع شهر مارس، وهو عمل بطولة “كلاريزا كلايتون”، و “أولي باربيري”، و “سكوت شامبرز”، وإخراج “لوك وايت”، وسيناريو “روزي دايسون”.
والعمل يدور حول مجموعة من الأصدقاء، يحاولون تنفيذ عملية سطو، إلاّ أنّها تفشل بالكامل فيضطر الأصدقاء إلى الذهاب إلى أحد المنازل المهجورة للاختباء، وتقع مجموعة من الأحداث الدرامية، والعمل يجمع بين الأكشن والغموض.
ولعل أهم ما يميز العمل هو رصد للانفعالات التي يتعرض لها الأبطال، حيث يمتاز كل منهم بصفة من الصفات التي تبدو للجمهور غير حميدة، فأحدهم يمتلك جنون العظمة يسيطر عليه ويتملكه إلى مرحلة الجنون، وآخر يشعر بالخوف دائمًا، ويطارده خوفه في أحلامه فيبدو كالفأر، تلك المشاعر التي يرصدها العمل هي محور قوته وتميزه.

Check Point

وكذلك طُرح أيضًا فيلم ” Check Point” مطلع شهر مارس، وهو فيلم ينتمي لنوعية أفلام الأكشن والإثارة، ويشارك في بطولته “بيل جولدبرج” – بطل المصارعة – “وكيني جوهانسون”، و “ميندي روبينسون”، ومن إخراج “توماس شارشل”، وقصة “إي جي بيرس”، وسيناريو “توماس شرشل” المخرج.
وتدور أحداث العمل حول اكتشاف أحد الأشخاص المشردين بمحض الصدفة عن خطة يقوم بها بعض الأشخاص لغزو أمريكا، فيحاول إبلاغ “الشريف” وهو الضابط المسؤول عن المدينة الصغيرة، إلاّ أنّه يشك في سلامة القوى العقلية للمشرد ويقوم باحتجازه، قبل أن يكتشف بعض التحركات الغريبة في ولايات مجاوره، فيبدأ الشريف في إجراء بعض التحريات ليتأكد بحقيقة ما أخبره به الشاب المشرد، ويبدأ 5 أشخاص من داخل المدينة الصغيرة في إحباط محاولات غزو الولايات المتحدة الأمريكية.

John Wick: Chapter 2

واحد من أهم الأفلام الأكشن التي طرحت في 2017 فيلم “جون ويك” الجزء الثاني، وهو من الأفلام التي طال انتظارها من عشاق العمل الذي عُرض جزئه الأول في 2014، قبل أن يطرح الجزء الثاني في العاشر من نوفمبر عام 2017.
الفيلم من بطولة “كيانو ريفز”، و “ريكاردو سكماريكو”، و “إيان ماسشان”، ومن إخراج “شاد ستهالسكي”، ومن تأليف “ديريك كولوستاد”، ويُعد الجزء الثاني استكمالًا لأحداث الجزء الأول، حيث حاولت المافيا إعادة “جون ويك” للعمل مرة أخرى، إلاّ أنّه رفض فقاموا بتفجير منزله بالكامل، وبعدها قرر العودة وتنفيذ أخر عملياته قبل أن ينهى تعامله مع المافيا، ويبتعد عن القتل، ولكن تجبره الظروف في النهاية على الانتقام ممن دمر حياته، وجعله يعود للعمل رغمًا عن إرادته، و”جون ويك” من أفضل أعمال الأكشن التي طرحت حتى الآن في 2017.

تعليقات

إرسال تعليق